تعلم التصوير الرقمي الآن – شراء كاميرا رقمية جديدة

قبضة البطارية … كنت أفكر فيما إذا كنت سأدرج “تحرير كابل بعيد” أو “قبضة بطارية” ، لعملية الشراء الاختيارية هذه في قائمة الملحقات العشرة الخاصة بي. السبب في أنني اخترت عدم اختيار إصدار الكبل عن بُعد هو أنه بينما أمتلك واحدًا ، فإن معظم كاميرات DSLR تسمح لك بتعيين تأخير زمني قصير قبل أن تلتقط الكاميرا الصورة ، وأجد نفسي في كثير من الأحيان أستخدم هذه الميزة أكثر من الإزعاج لتوصيل إطلاق الكابل الخاص بي عن بعد. اخترت إدراج Battery Grip ، لأنني أجد أنه من المفيد للغاية أن أتمكن من الاستمرار في التصوير لفترة أطول ، دون الحاجة إلى التفكير في تغيير البطارية. لدي قبضة بطارية تابعة لجهة خارجية ، من قبل Ex-Pro ، لجهاز Panasonic GH4 الخاص بي (بدلاً من دفع قسط مقابل قبضة Panasonic الرسمية). إنه جيد حقًا ، بالإضافة إلى قدرته على إدخال بطارية إضافية لجهاز GH4 ، فإنه يحتوي أيضًا على أزرار على الجانب تُظهر بعض الوظائف الأساسية ، مثل ISO ، وتوازن اللون الأبيض ، وتعويض التعرض ، بالإضافة إلى زر وظيفة إضافي ، والذي تم تعيينه https://smarthubone.com/كاميرا-لا-سلكية-بجودة-عالية-reolink-argus-2e/p774782381 لإحضار مستوى الروح الرقمي على GH4 الخاص بي. تعد أزرار الوظائف الموجودة على جانب قبضة البطارية مفيدة عندما تكون الكاميرا في أعلى الحامل ثلاثي القوائم ولا يمكنني رؤية هذه الأزرار الموجودة أيضًا في الجزء العلوي من الكاميرا). يعزز جزء المقبض في الوحدة الحجم الكلي للكاميرا ، لذلك يسهل استخدامها عند حمل الكاميرا باليد في الاتجاه الرأسي.

حزام كتف سريع التحرير … تأتي معظم كاميرات DSLR مع حزام كاميرا قياسي ، وهو أمر جيد – فهي تقوم بعمل جيد في التأكد من أنك لا تسقط الكاميرا على الأرض عند المشي بها. المشكلة ، بالنسبة لي ، جاءت عندما اضطررت إلى نزع حزام الكتف ، لالتقاط صور تعرض طويلة ، مع وجود الكاميرا على الحامل ثلاثي القوائم – مع بقاء الشريط على الكاميرا ، قد يؤدي ذلك إلى حدوث اهتزاز في الكاميرا ، خاصة في الأيام العاصفة ، مما قد يؤدي إلى إتلاف صورك بشكل ضبابي غير مرغوب فيه. لفترة من الوقت ، عندما كنت لا أزال جديدًا نسبيًا في التصوير الفوتوغرافي ، كنت راضيًا عن العبث بالحزام للتراجع عنه وإزالته ، ثم العبث به مرة أخرى لإعادة توصيل الشريط عندما أردت الانتقال إلى موقع جديد (ولكن ليس ضع الكاميرا مرة أخرى في الحقيبة). ومع ذلك ، بمجرد أن تلاشت حداثة امتلاك هذه الكاميرا الجديدة المتطورة ، سرعان ما أصبحت هذه العملية عملاً روتينيًا مملاً. كان الحل هو شراء حزام كاميرا سريع التحرير. مع هذا ، لديك اثنين من fobs التي تقوم بتوصيلها بنقاط ربط الشريط المعتادة للكاميرا ، ثم يتم تثبيت جزء الشريط ويكون مجرد ضغطة بسيطة على زرين لإزالته. هذه عملية شراء اختيارية أخرى ، لكنني سعيد حقًا أنني حصلت عليها.

حلقات متدرجة … عندما يكون لديك عدسة واحدة فقط للكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) ، يمكنك شراء مجموعة من فلاتر العدسات المختلفة (مثل تلك المذكورة أعلاه ؛ انظر الملحق رقم 5) وقم بتبديلها ببساطة عند الحاجة. تأتي المشكلة عند شراء عدسة جديدة ويكون قطرها أكبر أو أصغر من العدسة الأولى (تلك التي تناسب جميع مرشحاتك). قد تكون إعادة شراء كل تلك الفلاتر تجربة مكلفة حتى تتمكن من استخدامها مع عدستك الجديدة. لحسن الحظ ، اخترع شخص ذكي حلقات متدرجة. هذه في الأساس حلقات معدنية فردية يتم ربطها معًا ، مما يتيح لك ربط حلقة واحدة بالعدسة ، وأخرى في الفلتر الذي اخترته ، ومع ذلك يتطلب الأمر العديد من الحلقات ذات الحجم المتوسط ​​لمساعدتك إما على “الصعود” أو “التنحي” من العدسة إلى التصفية. وتجدر الإشارة إلى أنه من الأفضل أن تكون العدسة أصغر من الفلتر (وليس العكس) لأنه إذا كنت تحاول التراجع من عدسة أكبر إلى مرشح أصغر ، فستواجه “تظليل” ، وهو عندما ترى حواف سوداء حول كل صورك – هذه الحواف ، في هذه الحالة ، ستكون حلقات التدرج التي تعترض طريق مستشعر DSLR الخاص بك.